mardi 10 mai 2011

أنشرها شماته في أحزاب الكاكوية


كيما يقول المثل أعمل كيما جارك ولا بدل (حول) باب دارك ... 
أهوكا علاش قررت اليوم بش نعمل صفحة خاصة بالمدونة متاعي عالفيسبوك ...

و كيما أي صفحة بش نحاول يكون عندي أكبر عدد ممكن مالمشتركين 
ولذلك قررت زدة بش نحط لروحي أهداف على المدى القريب و المتوسط ... 

بصارحة جيت نعمل في طلة اليوم الصباح لقيت أضعف صفحات
 موجودين هوما صفحات الأحزاب ... و أهوكا علاش بش نختارهم كمنافس مباشر
: و حطيت كهدف على المدى القريب مجموعة مالأحزاب كيما








و في صورة تحقق الهدف الأول وقتها بش نسمح لروحي نتحدى الأحزاب  
: الأكثر جدية في العمل  و إلي هيا بالطبيعة أكثر شعبية كيما









الصفحة موجودة هنا ... ماغير ما نوصيكم ... أنشرها

 أنشرها بقدر حبك للفن
 أنشرها بقدر كرهك لأحزاب الكاكوية
أنشرها شماته في كمال لطيف
 أنشرها بقدر ماهو قلبك معبي على الباجي 
(مانيش عارف شمدخلهم الباجي و كمال)

المهم أنشرها ... على حيطك ... على حيط الجيران ...
 فالبركون ... فوق السطح الدار مش مهم ...
 المهم أنشرها و أن لم تفعل فربي يهديك و ربي يسامحك 
:p

و السلام

6 commentaires:

  1. شاب لم ينشرها جاء له القذافى فى المنام

    RépondreSupprimer
  2. @Yosri:
    هايلة هذي لوووول

    RépondreSupprimer
  3. نشرتها و هايكا تتسقطر

    RépondreSupprimer
  4. @AirCool:
    هههههههه شكرا صديقي

    RépondreSupprimer
  5. @yosri: yesser blida loooooooool
    @El Fan: nchartha ama 5ayfa 3leha la tir, fama barcha ri7 hal ayemet ;)

    RépondreSupprimer
  6. @abstrusion : miselech a5lliha tir ... bich tzid tetenchar :p

    RépondreSupprimer